ابتدت المسابقه ::


كيفكم اعضاء مدونتنا وزوارنا الكرام 
ان شاء الله بالف خيير
المهم ان حبيت اعطيكم خبر ان التصويت توقف 
والفرقه الي فازت ::

super junior
وكان عدد التصويت 
68 صوت 
والف مبرووك لهم 


بما ان السوبر جنيور هم الي فازو وعدد افراد الفريق كثير 
فقسمتهم الى جزئين 
الجزاء الاول هذا الاسبوع والثاني الاسبوع الجاي 
الي ابيهم في هذي المسابقه هم ::

  • shin dong



  • Leetuak 



  • Ryeowook



  • King in



  • dong hae

لكل شخص بقبل صورتين فقط  
لاتنسون ترسلون الصور على 
موقع الاسك 
وفي الختام اتمنى التفاعل معانا في المسابقه 
وفااايتنغ 
مع تحيات ::


تعليقات

  1. اناابغا اشارك ^.^"

    ردحذف
  2. انيوو انا ابي اشارك

    ردحذف
  3. انا ابغى اشارك
    Hloo

    ردحذف
  4. انا ابــي اشاركك ..

    ΆḾβΈЯ ـƠ̴̴̴͡ـ̮Ơ̴̴͡ـ

    ردحذف
  5. انا ابغى اشارك

    Lowy

    ردحذف
  6. ابي اشارك واختار Ryeowook

    RENO

    ردحذف
  7. ابى اشارك و اختارdonghae
    by superjuniorlover

    ردحذف
    الردود
    1. بيانيه يالغلاا
      بس خلاص دونغ هي وريوك وليتوك
      والباقي كانغ ان وشيدونغ هذول الي باقي
      بيانييه
      miss crazy

      حذف
  8. انا ابي اشارك

    ردحذف
  9. بصوت للي يشتركو فايتينغ ^^

    ردحذف

إرسال تعليق